مراجعة A-Ads (2023): أفضل شبكة إعلانات للعملات المشفرة

0

 

سيساعدك هذا المقال كيف تعمل شبكة إعلانات بيتكوين A-ADS وتساعد المعلنين على الترويج لمنتجاتهم عبر حركة مرور مشفرة وتحترم خصوصية الناشرين والمعلنين. تعد A-ADS واحدة من أقدم شبكات إعلانات Bitcoin على الإنترنت. إنها أول شبكة إعلانات تشفير تعمل منذ عام 2011 وتوفر حركة مرور تشفير عالية الجودة لمعلنيها. إنهم يقبلون الناشرين من جميع أنحاء العالم وليس لديهم متطلبات صارمة للناشرين للانضمام إلى شبكة الإعلانات الخاصة بهم.

نموذج الدفع الرئيسي A-ADS عبارة عن ميزانية يومية (أي التكلفة اليومية أو التكلفة اليومية). هذا يعني أن نظامهم لا يعتمد على التكلفة الثابتة لكل ألف ظهور ، وهو فرق كبير عن شبكات الإعلانات الأخرى. يمكنك أيضًا العمل على عروض أسعار الألف ظهور وتكلفة الاكتساب.

A-ADS.com هو بديل ممتاز لشبكة إعلانات Coinzilla و Cointraffic. هنا في هذا المقال ، سوف أشارككم الإيجابيات والسلبيات الرئيسية ، حتى تتمكنوا من معرفة سبب كون شبكة A-ADS خيارًا رائعًا.

فيما يلي حقائق حول شبكة A-ADS ومراجعة تفصيلية في عامي 2020 و 2021 تحتاج إلى معرفتها.


كيف تعمل A-ADS؟

يسمح موقع A-Ads.com للناشرين باستثمار مواقعهم ومدوناتهم عن طريق عرض الإعلانات وبالتالي كسب عملات البيتكوين. لديهم معلنين من جميع أنحاء العالم يواصلون البحث عن مواقع جديدة للإعلان. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحصل على قدر معين من حركة المرور العضوية ، فيمكنك استثماره باستخدام شبكة الإعلانات الرائعة هذه.

يمكن للمعلنين الترويج لمنتجاتهم على آلاف المواقع المدرجة في كتالوج A-ADS. عادةً ما يدفعون وفقًا لشروط الميزانية اليومية - وهذا يعني أنهم يدفعون مبلغًا معينًا في اليوم ويتلقون مبلغًا نسبيًا من الزيارات المستهدفة. هناك عروض تسعير للكلفة بالألف ظهور (CPM) لأولئك الذين يحبون التكلفة الثابتة لكل ألف ظهور. هناك أيضًا تكلفة الاكتساب ، لذلك يمكن لمعلني A-ADS الإعلان على مواقع الويب الخاصة بالناشرين والدفع فقط عندما يحصلون على نتائج.

تقدم A-ADS لافتة إعلانية فقط (Bnner Ads). هذا يعني عدم وجود نوافذ منبثقة ، ولا إعلانات فيديو مسبقة. السبب هو أن فريق A-ADS يعتقد أن الإعلان يجب ألا يكون مزعجًا لمستخدمي الإنترنت ، فهم يمثلون الإعلان الأخلاقي وتحسين الإنترنت.

من المريح العمل مع A-ADS لأنهم لا يغشون ولا يتجسسون. يتمتعون بسمعة تجارية ممتازة ويحافظون عليها منذ عام 2011. المدفوعات للناشرين دائمًا في الوقت المحدد. وإذا كانت هناك بعض المشكلات الفنية بسبب خطأهم ، فمن المحتمل أن يقوموا برد الأموال.

وأقول إنهم لا يتجسسوا لأنهم لا يطلبون أي بيانات شخصية من المستخدمين. هذا يعني أنه يمكنك العمل معهم بشكل مجهول تمامًا إذا كنت تريد ذلك ، ولا تقدم حتى بريدًا إلكترونيًا! إذا أنشأت حملات أو وحدات إعلانية مجهولة الهوية ، فلن تواجه عمليات التحقق الباهتة هذه وملء استبيانات طويلة ، لا شيء من هذا القبيل.

كيف تساعدك A-Ads في الإعلان عن عملك عبر الإنترنت؟

تعمل A-ADS كجهة مساعدة للمعلنين من خلال تحسين أعمالهم وزيادة مبيعاتهم. يمكنك إنشاء حملة إعلانية ، وسوف تقدم إعلاناتك إلى الجمهور المناسب. إذا واجهت أي صعوبات ، فما عليك سوى الاتصال بمكتب المساعدة - سيرشدونك خطوة بخطوة للوصول إلى أفضل النتائج. دردشة سكايب متاحة أيضًا عند الطلب.

يحتوي A-ADS على الكثير من حركة مرور التشفير من أجلك. هذا يعني أن الملايين من الزائرين المعنيين بالعملات المشفرة سيرون اقتراحك. يمكنك استخدام الاستهداف الجغرافي ، بحيث يمكنك الحصول على حركة المرور من أي مكان تريده. يمكنك اختيار المواقع حسب الفئة أو مجرد اختيار أي مجموعة من مواقع الويب من كتالوج الناشرين للإعلان هناك فقط.

يستغرق الأمر من 3 إلى 5 دقائق إلى حد ما لبدء الحملة. العملية سريعة وسهلة للغاية. إذا واجهت أي صعوبات ، فما عليك سوى الاتصال بمكتب المساعدة وستتلقى المساعدة بسرعة كبيرة. إذا طلبت ذلك ، فيمكنهم إنشاء حملتك وإدارتها نيابة عنك.

يمكنك الدفع بأكثر العملات المشفرة شيوعًا: Bitcoin و Ripple و Qtum و Tether و NEO و Bitcoin Gold و Ethereum Classic و Tron و Verge و BitTorrent و GameCredits و DigiByte و Komodo و Zcoin و Ravencoin و Bitcoin Cash و Dash و Dogecoin و Ethereum و Litecoin و Zcash و BitcoinDiamond و Horizen و PIVX و Stratis و Vertcoin.

ميزة أخرى رائعة هي الأرقام التقديرية لحملتك: بعد تعديل حملتك ، سيكون لديك بالأحرى توقع دقيق لمرات الظهور والنقرات التي ستحصل عليها.

فوائد للمعلنين:
فيما يلي بعض الفوائد التي توفرها A-Ads لمعلنيها:

إنشاء حملة سريعة وبسيطة ؛
تمت الموافقة على جميع الحملات بشكل أسرع من أي شبكات إعلانية أخرى ؛
عادة ما تكون حركة المرور أرخص من الشبكات الأخرى ؛
أطنان من حركة المرور من آلاف المواقع ؛
مجموعة كبيرة ومتنوعة من مواقع التشفير مع مستخدمين مشفرين بنسبة 100٪ ؛
حركة المرور من جميع أنحاء العالم أعلى المواقع الجغرافية: البرازيل والولايات المتحدة والهند وروسيا وإندونيسيا والصين وتايلاند وأوروبا ؛
الاستهداف الجغرافي متاح.
يمكنك اختيار أي مواقع نشر تعجبك ، على سبيل المثال حسب الفئات ، أو يمكنك اختيار المواقع الدقيقة التي تحتاجها ؛
يمكنك تعيين التكلفة القصوى لكل ألف ظهور لحملتك واستبعاد حركة المرور الباهظة الثمن من حملتك ؛
يمكنك الحصول على المساعدة من مكتب المساعدة الخاص بهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، كما تتوفر دردشة سكايب والبرقية عند الطلب ؛
يمكنك أن تطلب مديرًا شخصيًا يساعدك على تعديل حملتك بأفضل طريقة وسيقوم بإرشادك ؛
إحصاءات في الوقت الفعلي مع رسوم بيانية ملونة ؛
لا يوجد حد أدنى للميزانية لبدء حملة (يمكنك تشغيلها بسنتات ، بدون مزحة) ؛
خيارات الإعلان هي CPD (التكلفة اليومية) ، وعروض الأسعار لكل ألف ظهور ، وتكلفة الاكتساب ؛
يمكنك تجربة عروض أسعار التكلفة لكل ألف ظهور وتلقي أطنان من حركة المرور الرخيصة بشكل مثير للدهشة.

A-ADS للناشرين:

تقبل A-ADS مواقع الويب الجديدة بالإضافة إلى المواقع القديمة ، ويمكن للناشرين أو المدونين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى شبكة الإعلانات الخاصة بهم. يُسمح بمواقع Tumbler و Blogspot ، لكن من المحتمل أن يحصلوا على مكافآت كافية فقط إذا جلبوا عمليات شراء حقيقية للمعلنين. لذلك إذا كنت تمتلك مدونة أو موقع ويب ولديك حركة مرور بشرية ، فنحن نرحب بك للانضمام إلى هذه الشبكة.

يعد A-ADS مثاليًا للناشرين الصغار ، بما في ذلك أولئك الذين لديهم حجم حركة مرور منخفض ولكن حركة مرور بشرية حقيقية. يمكنك فقط وضع رمز الوحدة الإعلانية على موقعك وجمع satoshis. لا تحتاج المواقع إلى موافقة ، فعملية إنشاء الوحدات الإعلانية ووضعها سريعة وسهلة للغاية.

تحافظ A-ADS على إعلانات غير تدخلية ، لذا فإن لافتاتها ليست مزعجة ولا يحتمل أن تفسد الانطباع من موقعك. اللافتات خفيفة الوزن للغاية ، واللافتة هي مجرد إطار iframe عادي بدون جافا سكريبت فيه. لذلك لن يبطئوا أداء موقعك ولن يتسببوا في أي مشاكل أمنية لموقعك.

تتناسب لافتات A-ADS المقبولة مع متطلبات الإعلان المقبولة، لذلك يمكنك أن تأمل في إضافتك إلى القائمة البيضاء AdBlock مع لافتات A-ADS على موقعك في المستقبل.

لماذا يجب عليك الانضمام إلى شبكة A-ADS كناشر:

تعد A-ADS واحدة من أقدم شبكات الإعلانات المشفرة المعروفة بأنها طريقة جيدة لتحقيق الدخل من موقع ما. بغض النظر عما إذا كنت ناشرًا صغيرًا ، فسوف يمنحك فرصًا رائعة وخيارات تسييل رائعة لكسب Bitcoin من موقع الويب الخاص بك. إنها أيضًا واحدة من أفضل الشبكات الإعلانية للناشرين الصغار. فيما يلي بعض الميزات الرائعة لهذه الشبكة ولماذا يجب عليك الانضمام إلى هذه الشبكة:

عدالة مثبتة
الالتزام بالمواعيد في السداد ؛
الخصوصية،
مثالي للناشرين الصغار ؛
لا تحتاج المواقع إلى موافقة للانضمام إلى الشبكة ؛
عملية سهلة وسريعة للغاية لإنشاء الوحدات الإعلانية ؛
إعلانات غير تدخلية ، لافتات ثابتة لا يحتمل أن تزعج زوار موقعك ؛
لافتات خفيفة الوزن (إطار iframe عادي بدون جافا سكريبت) ؛
24/7 مكتب المساعدة ؛
لوحة تحكم متقدمة لتتبع مرات الظهور والنقرات والأرباح في الوقت الفعلي.

طرق تحقيق الدخل من A-ADS:
تقدم A.Ads 4 أنواع من الخيارات والعروض الإعلانية.

CPD - التكلفة اليومية.
عروض CPM - حصص بتكلفة ثابتة لكل ميل.
CPA - تكلفة الإجراء.
إنضم لبرنامج.

برنامج A-ADS للتسويق بالعمولة:
تقدم A-ADS برنامج الشراكة الذي يسمح لك بدعوة معلنين جدد وتلقي ½ من رسوم حملات A-ADS (عادة ما تكون 10٪ من إنفاق الحملة). هذه طريقة ممتازة لكسب أموال إضافية بمجرد دعوة معلنين آخرين إلى شبكة إعلانات A-ADS. تعد البرامج التابعة هي أفضل طريقة لكسب أموال إضافية من خلال دعوة أشخاص آخرين. يمكنك أيضًا الانضمام إلى برنامج Payoneer Affiliate Program ، وبرنامج Leadpages للتسويق بالعمولة ، والعديد من أفضل البرامج التابعة الأخرى لكسب المال عن طريق دعوة الآخرين.

كيفية الانضمام إلى شبكة إعلانات A-ADS:

من السهل جدًا وبسيط الانضمام إلى شبكة الإعلانات هذه. ما عليك سوى الانتقال إلى https://a-ads.com/ وإنشاء حساب مستخدم. ستكون جميع وحداتك الإعلانية وحملاتك متاحة هناك.

يمكنك أيضًا إنشاء وحدات إعلانية وحملات مجهولة دون إنشاء حساب مستخدم. يُطلق على A-ADS اسم الإعلانات المجهولة لعدم جمع أي بيانات شخصية لأي شخص. لا تحتاج حقًا إلى تقديم أي معلومات عنك (ولا حتى البريد الإلكتروني!) إذا كنت لا تريد ذلك ، بغض النظر عما إذا كنت ناشرًا أو معلنًا. بالمناسبة ، لا يتتبع A-ADS نشاط الزوار على مواقع نشر A-ADS ؛ لا توجد معلومات ولكن يتم جمع IP.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الحصول على رمز HTML ووضعه على موقع الويب الخاص بك لكسب Bitcoin. كلما زاد عدد زيارات موقع الويب الخاص بك ، زاد تلقيك. كلما زادت جودة حركة المرور الخاصة بك وتحولت بشكل أفضل إلى عمليات شراء ، زاد ما تحصل عليه. يمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة A-ADS.

لديهم أيضًا لوحة تحكم رائعة حيث يمكنك تتبع نقراتك ومرات الظهور والتقارير في الوقت الفعلي.

طرق الدفع:

فيما يلي ملخص عن مدفوعات A-ADS:

الحد الأدنى للدفع: 0.001 أو 1 ساتوشي إلى Faucethub.io
طريقة الدفع: بيتكوين
عدد مرات الدفع: سحب آلي ، يومي
عملات الودائع: Bitcoin و Ripple و Qtum و Tether و NEO و Bitcoin Gold و Ethereum Classic و Tron و Verge و BitTorrent و GameCredits و DigiByte و Komodo و Zcoin و Ravencoin و Bitcoin Cash و Dash و Dogecoin و Ethereum و Litecoin و Zciam هوريزين ، بيفكس ، ستراتيس ، فيرتكوين.

الحد الأدنى للإيداع: بلا حدود ؛
الحد الأدنى للميزانية اليومية: بلا حدود ؛
الرهان على التكلفة الدنيا لكل ألف ظهور: بلا حدود
لا تقدم A-ADS عادةً شروطًا ثابتة للقدرة على النقرة (PPC) والتكلفة الثابتة لكل ألف ظهور (CPM) ، ولكن متوسط تكلفة النقرة في جميع أنحاء الشبكة هو إلى حد ما 0.01 دولار أمريكي ومتوسط التكلفة لكل ألف ظهور حوالي 0.15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ستكون الأرقام أكبر لحركة المرور المتعلقة ببيتكوين. تعتبر مكافآت تكلفة الاكتساب عالية حقًا ، وإذا كنت محظوظًا لجذب أحد المعلنين إلى الشبكة ، فستحصل على 10٪ من إنفاقه. إنه حقًا يستحق المحاولة! انظر الفقرة التالية للحصول على التفاصيل.

أوصي بشبكة A-ADS الإعلانية لكل من الناشرين والمعلنين. نظرًا لأن هذه هي أول شبكة إعلانات تشفير في العالم ، فهي تعمل منذ عام 2011. إنها حقًا فترة طويلة ، وقد اكتسبت A-ADS سمعة تجارية مثالية منذ البداية ، فهم رجال صادقون ولن يغشوا بأموالك. وهم لا يتجسسون. توفر A-ADS حركة مرور مستهدفة عالية الجودة لمعلنيها على مدار السنوات الثماني الماضية. كما أنها توفر دفعات عالية لناشريها والعديد من المزايا الأخرى. لهذا السبب أوصي بـ A-ADS. أدرجنا أيضًا A-ADS في قائمة أفضل شبكات الإعلانات المشفرة.

إذا كان لديك موقع ويب مرتبط بمكانة التشفير وتريد استثمار موقعك ، فهذا هو الخيار الأفضل لك. مع ذلك ، إذا كان لديك نشاط تجاري مرتبط بالعملات المشفرة تريد الترويج له. الشيء الجيد أنهم ليس لديهم أي متطلبات للانضمام إلى شبكة الإعلانات هذه. لديهم معلنين من جميع أنحاء العالم ، مما يعني أنهم يقبلون حركة المرور من جميع أنحاء العالم.

الواجهات واضحة وشاملة ، وعملية إنشاء وحدة إعلانية أو بدء حملة إعلانية سريعة وسهلة للغاية. إذا واجهت أي صعوبات ، فستتلقى مساعدة فورية من فريق مكتب المساعدة الخاص بهم.



إتصل بنا