شرح ومراجعة Galaksion 2023 للربح من الانترنت - الربح من جالكسيون

0

 

تربط شبكة الإعلانات عبر الإنترنت المعلنين والناشرين من جميع أنحاء العالم. توفرجالكسيون للناشرين مجموعة واسعة من الطرق لاستثمار حركة المرور الخاصة بهم بأفضل الأسعار. إنه أحد أفضل البدائل لشبكات الإعلانات الكبرى مثل أدسنس بشروط سهلة.

توفر Galaksion للناشرين مجموعة متنوعة من طرق تحقيق الدخل من حركة المرور بما في ذلك CPA و CPL و eCPM و CPM و CPC و CPD و CPI و CPS وغيرها الكثير. الميزة الفريدة للشركة هي إعلانات الوسائط المتنوعة. تشمل الأمثلة الرائعة لإعلانات وسائط Galaksion النوافذ المنبثقة والنوافذ المنبثقة الخلفية والإعلانات البينية وشاشات التوقف ولافتات الشرائح وشاشات البداية والنص قيد التشغيل وإعلانات الفيديوتشمل الأحجام الشائعة 300 × 250 و 600 × 200 و 728 × 90 و 240 × 400 و 468 × 60 و 160 × 600.

فوائد العمل مع Galaksion كناشر


سيستفيد الناشرون كثيرًا عند العمل مع Galaksion لأن الشبكة دائمًا في حالة حركة من حيث الابتكار. يقومون دائما بتحسين الكفاءة من خلال الابتكار. تركز الشركة على اختيار أفضل العروض للناشرين بناءً على التقييم الشامل وأفضل إستراتيجيات لزيادة معدل التكلفة للألف ظهور. كما أنها توفر النماذج الإعلانية الأكثر استهدافًا من خلال طرق مختلفة بما في ذلك الموقع الجغرافي وتحليل ملفات تعريف الارتباط واستهداف الموقع الجغرافي وغير ذلك الكثير.

يوفر Galaksion:

  • التحليل الإحصائي والتحليل الرقابي المتعمق. بصفتك ناشرًا ، يمكنك إزالة أو إضافة لافتات وحتى تغيير معدل ظهور شعارك في أي وقت تريده مباشرةً من لوحة التحكم الخاصة بك.
  • طرق الاستهداف الأكثر تقدمًا. تعمل الشركة دائمًا على تحسين إعدادات الاستهداف لمساعدة الناشرين في الوصول إلى الجمهور الأكثر استهدافًا للحصول على أفضل النتائج.
  • أفضل تحسين لمنصات إعلانية متعددة. تعتمد الشركة على دقة المعلومات لاستهداف الجمهور الأكثر ملاءمة لإعلاناتها.
 من أفضل الأشياء في هذه الشبكة أنه لا توجد متطلبات محددة للانضمام كناشر. يتم قبول جميع الناشرين.

بصفتك عضو جديد، لا تحتاج إلى تلبية أي متطلبات مرور محددة. ومع ذلك ، يتم فحص موقع الويب الخاص بك للتأكد من أنه لا يستضيف محتوى محظورًا مثل المواد الإباحية وأنشطة البريد العشوائي والقرصنة وأي محتوى آخر مسيء بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن يكون موقع الويب الخاص بك قد واجه في السابق مشكلات تتعلق بانتهاك قوانين حقوق النشر.

كما هو الحال مع جميع شبكات الإعلانات الأخرى ، يُحظر أيضًا على ناشري Galaksion الانخراط في أنشطة غير مهنية أخرى مثل النقر على إعلاناتهم ، ومطالبة الآخرين بالقيام بذلك ، واستخدام الروبوتات أو أي برنامج لمعالجة النقرات ، واستخدام PTC ومواقع تبادل حركة المرور توفير حركة مرور وهمية.

في مقابل توفير حركة مرور وتحويلات حقيقية عالية الجودة للشبكة ، يكافأ الناشرون بتدفق ثابت وثابت من الإيرادات. يضمن كل ناشر أيضًا نظام التتبع والمحاسبة الأكثر احترافًا وشفافية في الصناعة ، والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وأنظمة إدارة المواد الإعلانية الفعالة.  

التصنيف العام: 4 من 5

ما نحبه: الوصول العالمي ، ومجموعة واسعة من خيارات تحقيق الدخل من حركة المرور ، ودعم عملاء جيد ، ومعدلات دفع عالية.

ما لا نحبه: حد دفع مرتفع يبلغ 100 يورو


متطلبات الانضمام إلى Galaksion كناشر

  • شروط الناشر: https://galaksion.com/publishers-terms
  • الحد الأدنى لحركة المرور: لا شيء
  • متطلبات لغة الناشر: الإنجليزية بشكل أساسي ولكن نظرًا لأن هذه شبكة عالمية ، يتم قبول جميع اللغات.
  • المحتوى المحظور: يُحظر على الناشرين نشر إعلانات الشبكة على مواقع الويب التي تحتوي على محتوى للبالغين (إباحي) أو فاحش أو تشهيري أو مسيء أو تشهيري أو غير قانوني. يُحظر أيضًا أي موقع ويب يروج للكراهية أو التمييز ، أو يروج لبيع المخدرات والأسلحة النارية غير المشروعة ، أو يشجع على المشاركة في أنشطة غير قانونية. 

تنسيقات الإعلانات

تقدم Galaksion الإعلانات على مستوى العالم لمجموعة واسعة من المعلنين.

ينصب تركيزهم الرئيسي على التنسيقات التالية:

  • CPM
  • تكلفة النقرة
  • POP
  • CPA

توفر الشركة مجموعة واسعة من خيارات الدعاية الإعلامية بما في ذلك ما يلي:


  • شاشة البداية أو شاشة التوقف. يعمل هذا في الواقع عن طريق عرض صفحة أولية تعرض إعلانًا قبل تحميل صفحة البداية. تظهر شاشة التوقف تلقائيًا إلى صفحة البداية بعد وقت قصير جدًا.
  • النوافذ المنبثقة (OnClick-Ad). هذا إعلان يظهر في نافذة منفصلة فوق النافذة المفتوحة بالفعل.
  • العلامة التجارية . تتغير الصفحات تحت إعلان العلامة التجارية وفقًا لنمط الشركة للمعلن. هذا فعال للغاية لخلق وعي أكبر بالعلامة التجارية والاعتراف بها.
  • اعلانات قابلة للإغلاق. إعلان يظهر في الزاوية السفلية من نافذة المشاهد. يمكن إغلاقها بسهولة من خلال النقر على زر "X".
  • إعلانات الفيديو. هذه في الأساس معاينة فيديو قصيرة للإعلان قبل بدء تشغيل الفيلم الكامل أو الفيديو الموسيقي.  
  • اعلانات بينية(Interstitial). هذه هي الإعلانات التي تظهر في فترة قصيرة من دخول الموقع الخاص بك.
  • PopUnder Ads. هذا إعلان ينبثق أسفل النافذة التي تشاهدها حاليًا.

يوفر Galaksion أيضًا أحجامًا متعددة من البانرات الثابتة واللافتات. كما أنهم على استعداد تام للاستماع إلى اقتراحاتك حول أي نوع آخر من الإعلانات تشعر أنه يمكن أن يعمل بشكل جيد مع موقعك أو نوع حركة المرور التي توجهها إلى موقع الويب الخاص بك.

إن الشيء العظيم في Galaksion هو النسبة العالية من الأرباح التي يمكن للناشرين كسبها من الإحالات. بينما توفر معظم الشبكات أرباح إحالة بنسبة 5٪ ، تقدم جالكسيون 7٪.

لوحة التحكم

  • لوحة التحكم: لوحة تحكم Galaksion سهلة التعلم والاستخدام. إنه أمر بديهي تمامًا حتى بالنسبة لمستخدم لوحات معلومات الناشر لأول مرة. يكون مدير حسابك دائمًا في متناول اليد لمساعدتك في حل أي مشكلة مثل تعيين أحجام البانر والأدوات الضرورية الأخرى. تحتوي اللوحة الإدارية على كل ما تحتاجه تقريبًا لبدء استخدام Galaksion.
  • إعداد التقارير: يتم تحديث نظام الإبلاغ في Galaksion بشكل سريع ودقيق للغاية. تؤكد الشركة على توفير تقارير بسيطة ومفهومة وشفافة من خلال أنظمتها الموثوقة التي توفر جميع سجلات مرات الظهور والنقرات والتحويلات وغير ذلك الكثير. 

طرق دفع Galaksion  


  • طرق الدفع المتاحة: بايونير وويب موني والتحويلات المصرفية وباي بال وفيزا وماستر كارد
  • وقت الدفع:  أسبوعيًا أو شهريًا
  • الحد الأدنى للدفع: 100 يورو

يتمثل الجانب السلبي الرئيسي لدفع Galaksion في الحد الأدنى المرتفع للدفع البالغ 100 يورو ، في حين أن العديد من الشبكات الأخرى لديها حد أدنى منخفض يبلغ 20 دولارًا أو 50 دولارًا. لكن بالنسبة للناشر الجاد ، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة على الإطلاق.

الخلاصة

Galaksion عبارة عن شبكة جديدة تعمل باستمرار كل يوم لضمان حصول المعلنين على قيمة إنفاقهم الإعلاني وكسب الناشرين دخلًا من جهودهم الترويجية. الشبكة دولية ولكنها تعمل بشكل جيد للأسواق الأمريكية والكندية ورابطة الدول المستقلة والروسية والأوروبية والمملكة المتحدة والهند وأمريكا اللاتينية. من السهل الانضمام كناشر ولديهم نظام دعم نشط للغاية. الجانب السلبي الوحيد الذي يتعين عليك التعايش معه أن الحد الأدنى المرتفع للدفع وهو 100 يورو. بخلاف ذلك ، فهذه شبكة رائعة لاستثمار حركة مرور موقعك على الويب بها.


إتصل بنا